نادى الزمالك يرفض الحكام المصريين للقمة

منذ 5 يوم
April 7, 2021, 1:41 am

نادى الزمالك يرفض الحكام المصريين للقمة



يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لخوض المنافسات المقبلة بالبطولات المختلفة محليا وأفريقيا.





ويستعد الفريق لمواجهة تونجيت السنغالي السبت المقبل بختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وبعدها سيكون على موعد مع لقاء حرس الحدود ببطولة كأس مصر يوم 14 أبريل الحالي بعدها يخوض لقاء قمة الدوري أمام النادي الأهلي يوم 18 أبريل على استاد القاهرة.

ووفقا للموقع الرسمي للنادي يضع الزمالك نصب عينيه حاليا على المنافسة الأفريقية قبل الاستعداد لغمار المباريات المحلية، في الوقت الذي بدأت فيه الأنباء تتردد عن إمكانية إسناد مباراة القمة لطاقم تحكيم مصري. ورغم أن الزمالك يضع كامل ثقته في التحكيم المصري إلا أن النادي ونظرا لاشتعال المنافسة على قمة البطولة يرفض اي اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصري والالتزام بالمتعارف عليه في مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبي خاصة أنه لا يوجد ما يعوق ذلك وضمانا لرفع الحرج عن الحكام المصريين في مثل هذه المباريات الحساسة.




البوابة نيوز

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play