مؤمن زكريا يعلق على دعوته لحضور نهائي كأس الإمارات

منذ 5 يوم
April 7, 2021, 3:15 am

مؤمن زكريا يعلق على دعوته لحضور نهائي كأس الإمارات



أبدى مؤمن زكريا نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  سعادته البالغة بدعوته من قبل رابطة الدوري الإماراتي لكرة القدم، لحضوره نهائي كأس الخليج الذي يجمع بين النصر وشباب الأهلي.
وكان سعيد الكعبي عضو مجلس إدارة رابطة الدوري الإماراتي، قد أعلن دعوة مؤمن زكريا لحضور مباراة نهائي كأس الخليج. 





ومن المقرر أن يواجه فريق النصر شباب الأهلي، في التاسع من أبريل الجاري، على ملعب الشارقة، في نهائي بطولة كأس الخليج العربي.
وقال مؤمن زكريا خلال تصريحات على الحساب الرسمي لـ"دوري الخليج العربي" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "رأيت حب الناس في الإمارات وأشكر رابطة المحترفين على الدعوة لحضور نهائي الكأس وسعيد بهذه الدعوة".
وتابع: "أتمنى أن يتأهل الزمالك لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وبذلك يكون قد تأهل 8 فرق أقوياء وكل فريق له مشروع أن يحقق اللقب وستكون بطولة صعبة".
واضاف: "أتمنى النهائي الإفريقي يكون بين الأهلي والزمالك وسأكون فخورًا لثاني مرة فريقين من مصر في النهائي وسأشجع الأهلي".
وأكمل: "لعبت في الزمالك، هو ناد كبير وجماهير كبيرة ولم أقصر وحصلت معهم على بطولة الدوري ولقبي كأس مصر".
وأتم: "كنت سأنضم لنادي الإمارات الإماراتي قبل ذلك، وكان هناك عرض من العين ولم يحدث نصيب وذهبت للدوري السعودي، كل الفرق جيدة ولها شعبية، وأنا أتابع الدوري الإماراتي".



صدى البلد

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play