بيكا يثير سخرية الجمهور بعد إعلان مشاركته في مسلسل «بنت السلطان»

منذ 5 يوم
April 7, 2021, 3:38 am

أثار إعلان مؤدي المهرجانات حمو بيكا، مُشاركته في مسلسل «بنت السلطان»، للفنانة روجينا، سخرية الجمهور، عبر منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية.
مسلسل «بنت السلطان»، بطولة روجينا وباسم سمرة وأحمد مجدي، وسوسن بدر، وبيومي فؤاد، وندى موسي، ومحمد مهران، ومحمود حجازي، ونهى صالح، وأوتاكا وحسن أبو الرووس، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج ممدوح شاهين.

light-dark.net


ونشر حمو بيكا، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صور من كواليس التصوير، حيث ظهر بصحبة عمر كمال، وروجينا، وأحمد مجدي، مُعلقًا عليها بقوله: «استنونا في رمضان في مسلسل بنت السلطان».





وسخر قطاع كبير من الجمهور، من البدلة التي سيظهر بها حمو بيكا، في «بنت السلطان»، حيث قالت إحدى المتابعات والتي تُدعى «أمل»: «مش عارفه ليه لما شوفت البدله دي حسيت اني عايزه اشرب ميكس فراوله او اكل زبادي دانون فراوله برضه»، فيما قالت «أسماء» ساخرة: «البدلة دي ناقصلها جزمة بكعب».
وقال «عمرو»: «أنت لابس تاكسي في رجلك ولا مشيت ف الزمن زي ويجز؟»، فيما سخر «محمد»، بقوله: «حلو لون البدلة ده، ماما هتجيبه لى الإنتريه عشان العيد»، فيما أضاف «أحمد»: «البدلة بتاعتك دي ي بيكا بتفكرني بستاره كانت عندنا زمان والله».
وتساءلت «شروق»، بقولها: «نفسي أفهم بتجيب البدل الفظيعة دي منين يخربيت شياكتك الترزي اللي عاملها محتاج طلقة في دماغه».
يذكر أنّ المسلسل يدور في إطار شعبي، تجسد من خلاله روجينا دور سيدة شعبية، بعد النجاح الذي حققته في الدور ذاته بمسلسل «البرنس»، ويجرى تصويره في عدد من المحافظات، منها القاهرة والإسكندرية وقنا وبني سويف.

نقلا عن الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play