قصة القبض على سيدات في أسيوط خطفوا رضيعة

منذ 5 يوم
April 7, 2021, 3:56 am

قصة القبض على سيدات في أسيوط خطفوا رضيعة
أشعلت قصة خطف رضيعة من أحد المستشفيات في محافظة أسيوط، مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتوتير، وذلك بعد أن نجحت وزارة الداخلية في القبض على متسببي الواقعة.
 
ونجحت أجهزة الأمن، في ضبط سيدات اختطفن رضيعة من مستشفى في أسيوط، حيث تلقت الأجهزة بلاغًا من أحد الأشخاص بأنه عقب قيام زوجته بولادة طفلة في أحد المستشفيات وإيداعها
في حضانة المستشفى، فوجئ عقب بقيام ممرضة في الحضانة بتسليم الطفلة لإحدى السيدات، والتي أبلغتها بأنها خالة الطفلة.
كشف غموض مقتل طفلة عمرها 8 سنوات بالدقهلية
سيدة لم يسبق لها الإنجاب





 
وتم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وهن عبارة عن سيدة لها معلومات جنائية، وثانية عاملة نظافة
في المستشفى.
وتم العثور على الطفلة الرضيعة في منزل الأولى، وبمواجهتهما اعترفتا بارتكابهما الواقعة، حيث إن الأولى متزوجة منذ حوالى 8 أعوام ولم يسبق لها الإنجاب.
قطاع مكافحة المخدر تضبط نصف كيلو شابو خلال يوم
أوهمت أهلها أنها حامل
 
وقامت بإيهام ذويها أنها حامل، واتفقت مع الثانية على أخذ طفلة من حضانة المستشفى مقابل مبلغ مالي، وقامت الثانية بمغافلة طاقم التمريض في المستشفى، وأخذت الطفلة من الحضانة وإعطائها للأولى، ولاذت بالفرار وبرفقتها الطفلة.
الوفد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play