تعرف على موعد مباراة ليفربول وريال مدريد والقنوات الناقلة

منذ 5 يوم
April 7, 2021, 5:30 am

تعرف على موعد مباراة ليفربول وريال مدريد والقنوات الناقلة



ينتظر عشاق الساحرة المستديرة وعلى وجه الخصوص دوري أبطال أوروبا، الفرعون المصري محمد صلاح وهو يقود فريقه ليفربول ضمن جولة الذهاب لدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021، بعد تعرضه للإصابة الموجعة في نهائي دوري أبطال أوروبا في 2018 بأوكرانيا، حيث فاز الفريق الملكي بثلاثية مقابل هدف وحيد سجله اللاعب ساديو ماني.
يحل مساء اليوم الثلاثاء الموافق 6 أبريل فريق ليفربول الانجليزي ضيفًا ثقيلا على منافسة فريق ريال مدريد الاسباني على ملعب ألفريدو دي ستيفانو هو ملعب تم افتتاحه في 9 مايو 2006، تخليدًا لأحد أهم اللاعبين الذين سطروا أسمائهم بأحرف من ذهب في تاريخ ريال مدريد، وهو ألفريدو دي ستيفانو.

light-dark.net


وفي هذا الصدد، تستعرض جريدة «الوطن» استمرارًا لسلسلة الخدمات الإخبارية التي تقدمها لقرائها على مدار اليوم في مجال الرياضة، موعد مباراة ليفربول وريال مدريد والقنوات الناقلة، والمعلق الرياضي، ضمن مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك في السطور التالية:





موعد مباراة ليفربول وريال مدريد
وتنطلق صفارة الحكم معلنة بدء المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة في جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

light-dark.net


القنوات الناقلة لمباريات ريال مدريد وليفربول
يلتقي الفريقان في ملعب ألفريدو دي ستيفانو، وتمتلك مجموعة قنوات بين سبورت حقوق البث الحصري عبر قنواتها، فيذاع المباراة على قناة BEIN SPORTS 4K HDR، BEIN SPORTS 1 HD PREMIUM.
معلق مباراة ليفربول وريال مدريد
ويعلق على مباراة ريال مدريد وليفربول الذي يقام على أرض معلب النادي الملكي، الفريدو دي ستيفانو في العاصمة المدريدية، المعلق التونسي، عصام الشوالي.



الوطن

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play