الصحة العالمية تحذر من عادة في رمضان تتسبب في تفشي كورونا

منذ 1 اسابيع
April 7, 2021, 7:09 am

الصحة العالمية تحذر من عادة  في رمضان تتسبب في تفشي كورونا

حذر عصام مغازي مستشار منظمة الصحة العالمية، من التجمعات خلال شهر رمضان المقبل، مشيرا إلى أن الحد من التجمعات سيحمي الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا.
وأضاف "مغازي"، خلال ي مداخلة هاتفية في برنامج "من مصر" المذاع على قناة "سي بي سي"، أن عقب الانتشار الكبير لفيروس كورونا ظهرت العديد من التحورات للفيروس إلى العديد من السلالات المختلفة، الأمر الذي يجعل التجمعات تشكل تهديدا كبيرا.





وأوضح مستشار منظمة الصحة العالمية، التحورات الكثير للفيروس إضافة إلى كونه مستجد جعلت أمام العلماء وقتا كبيرا لمعرفة طبيعة هذا الفيروس ووضع حد للتعامل معه.
اقرأ أيضا الصحة العالمية تعلن تسجيل أعلى رقم لإصابات كورونا حول العالم منذ يناير
و أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الثلاثاء، عن خروج 432 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 157006 حالات حتى مساء أمس.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 778 حالات جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 43 حالة جديدة.

وقال "مجاهد" إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play