نهاية مأساوية لزوجين على طريق الفيوم

منذ 5 يوم
April 7, 2021, 9:39 am

لقي شاب وزوجته مصرعهما  في حادث تصادم سيارة بطريق دهشور تم إخطار اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وأمر بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 






تلقي اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطار من العميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع أكتوبر يفيد وصول شاب وزوجته في العقد الثالث مصابين بكسر في الجمجمة وعدة إصابات فارقا الحياة على أثرها. 
وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد محمد ربيع مفتش مباحث أكتوبر، تبين أن الشاب يدعي رضا محمود 38 سنه وزوجته عزيزة مصطفى، وكشفت التحريات بقيادة المقدم محمد داود رئيس مباحث حدائق الاهرام ، أن الحادث وقع بطريق الفيوم أمام مساكن دهشور أثناء سيرهما ومرورهما إلى الجانب الآخر من الطريق اصطدمت بهما سيارة. 
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play