التحقيقات تفجر مفاجأة بشأن مقتل طفلة دكرنس بالدقهلية

منذ 5 يوم
April 7, 2021, 9:53 am

كشفت تحقيقات نيابة دكرنس، مع المتهم بقتل طفلة دكرنس، بأنه حاول التعدى عليها، ولكن أطلقت الطفلة صرخاتها، فخاف وقام باستخراج سكين وقتلها، وتمكن الأهالي من ضبطه.
 
شهدت مدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، حادث بشع بعد أن قام أحد الأشخاص بذبح طفلة 8 سنوات فى الشارع، وتلقي اللواء رافت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالي مدينة دكرنس بقيام أحد الأشخاص بذبح طفلة وسط الشارع.





 
 
انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وبسؤال شهود العيان أكدوا أنه أثناء سير الطفلة مع أحد الأشخاص فى وسط شارع الإسعاف بمدينة دكرنس، قام الشخص باستخراج سكين من طيات ملابسه، وقام بذبح الطفلة، وفر هاربا، وكشفت المعاينة المبدئية أن الطفلة تبلغ من العمر 8 سنوات.
 
وكشفت التحقيقات أن الجريمة نتيجة لمحاولة التعدى من المتهم على الطفلة، التى رفضت وصرخت فقام المتهم بقتلها، وجارى استكمال التحقيقات.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play