اخر تطورات الحالة الصحية للفنان شريف منير بعد خضوعه لجراحة

منذ 5 يوم
April 7, 2021, 10:58 am


 طمأن الفنان شريف منير، جمهوره على تطورات حالته الصحية بعد خضوعه منذ أيام قليلة لعملية جراحية، وهو ما كشف عنه خلال صفحته الخاصة على موقع إنستجرام.

تطورات الحالة الصحية لشريف منير 
وقال منير، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، «أنا الحمدلله بقيت أحسن بكتير، كنت أعاني من تعب منذ فترة بسبب فتق، ولهذا السبب خضعت لعمل منظار للتخلص من هذه المشكلة».





وحول تطورات حالته الصحية وإمكانية عودته مجددا للنشاط الفني، أوضح: «بتحسن بشكل كبير وفي غضون أسبوع من الآن سيكون كل شيء على مايرام، وأرجع لممارسة حياتي الطبيعية واستأنف تصويري».

يذكر أن الفنان شريف منير كان قد نشر صورة له على صفحته الخاصة على موقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا «عملية فتاء على الماشي كدا الحمدلله شكرا للدكتور أحمد شكري ألف شكر المستشفى الجوي فعلا تحيا مصر».

مسلسل ونحب تاني ليه
كان قد شارك الفنان شريف منير في السباق الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل «ونحب تاني ليه»، والذي شارك في بطولته ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي وتارا عماد وأحمد جمال سعيد وسوسن بدر وليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

السرب 
كما أن الفنان شريف منير يشارك في فيلم «السرب»، والذي جرى عرض البرومو الخاص به مؤخرا، وذلك بجانب عدد من النجوم منهم أحمد السقا وآسر ياسين وكريم فهمي وأحمد حاتم وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play