الأرصاد تكشف بالدرجات طقس أول أيام شهر رمضان

منذ 1 اسابيع
April 7, 2021, 4:59 pm

الأرصاد تكشف بالدرجات طقس أول أيام شهر رمضان


 الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هذا الأسبوع يشهد موجة حارة على جميع أنحاء الجمهورية، والارتفاع في درجات الحرارة خلال فصل الربيع طبيعي بسبب المنخفضات الجوية التي نتعرض لها.
وأضاف شاهين أن درجات الحرارة تنخفض تدريجيا خلال الأيام المقبلة، وبدايات شهر رمضان ستكون الأجواء معتدلة ودرجة الحرارة بين 23 و24 درجة، على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما على الجنوب تسجل 26 و27، حيث تتراجع درجات الحرارة بقيم تصل لـ10 درجات.





وأوضح ان البلاد تتعرض خلال هذه الأيام إلى منخفض جوي من الجزيرة العربية يعمل على ارتفاع درجات الحرارة، لكن خلال الساعات المقبلة سيكون هناك اندفاع تيار هوائي بارد ليشمل أوروبا ويصل إلى مناطق من شمال أفريقيا في نهاية الأسبوع، حيث ستعاود الحرارة انخفاضها مرة أخرى في نهاية الأسبوع.
وناشدت الهيئة العامة المواطنين عدم الانخداع بالتغير السريع لدرجة الحرارة، وتخفيف الملابس.
وبحسب البحوث الفلكية، يبدأ الشهر الكريم الثلاثاء المقبل، على أن تستطلع دار الإفتاء هلاله يوم الأحد المقبل.



مصراوي

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play