بنك ناصر الاجتماعي يبدأ غدا صرف النفقة بمناسبة شهر رمضان

منذ 1 اسابيع
April 7, 2021, 11:22 pm

 بنك ناصر الاجتماعي يبدأ غدا صرف النفقة بمناسبة شهر رمضان






أكدت نيفين القباج وزير التضامن الإجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الإجتماعي أنه سيتم تقديم موعد صرف النفقة من البنك الي يوم الخميس الموافق 8 ابريل  الجارى وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمنع التزاحم وذلك في إطار تخفيف العبء على مستحقي النفقة. وأوضحت القباج أن البنك يقدم الكثير من الانشطة الاجتماعية التي تساهم في مد مظلة الحماية والتكافل الاجتماعي إلى كافه الفئات المحتاجة للرعاية في المجتمع بهدف تحقيق الحياة الكريمة لهذة الفئات وتوفير الحاجات الاساسية لها ومنها صندوق نظام تامين الاسرة الذي يستهدف تأمين الاسرة المصرية من خطر امتناع الملزم بالنفقة عن ادائها حيث يقوم بصرف هذة النفقات لكل من الزوجة او الابناء و الوالدين والصادر بها احكام قضائية مؤقتة او نهائية وذلك عن طريق التقدم بطلب لفرع بنك ناصر الواقع بدائرة محل الاقامة على النموذج المعد لهذا للغرض والذي يصرف مجانا مرفقا به الصورة التنفيذية للحكم أو الامر الصادر بالنفقة معلنة اعلانا قانونا صحيحا وصورة تحقيق الشخصية والبيانات المتاحة عن المنفذ ضده. اقرأ أيضا| مشروعات تنموية| محافظ البحر الأحمر يُدشن برنامج التمكين الاقتصادي«فرصة» وأفاد محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، إن صندوق نظام تأمين الأسرة يقوم بصرف 72 مليون جنيه تقريبا شهرياً كـنفقة، كما بلغ عدد المستفيدين من الصندوق حتي 28/2/2021 ، 417 ألف مستفيد بأحكام قضائية عددها 262 ألف حكم قضائي .

light-dark.net


نقلا عن اخبارك





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play