القاتل الصامت يسرق حياة ترزي وزوجته .. التفاصيل

منذ 4 يوم
April 7, 2021, 11:28 pm

القاتل الصامت يسرق حياة  ترزي وزوجته  التفاصيل

لقي ترزي وزوجته مصرعهما داخل شقتهما بقرية فيشا بنا التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية، نتيجة الاختناق بالغاز بعد تسربه أثناء نومهما.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية فيشا بنا إلى مأمور مركز أجا، بالعثور على ترزي وزوجته متوفين داخل منزلهما






وانتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وفاة "محمد. م. أ" 40 عاما، وزوجته 35 عامًا، نتيجة التعرض للاختناق بعد حدوث تسريب غاز داخل الشقة أثناء نومهم ونجاة اثنين من أبنائهم من الحادث، كما تبين وجود تسريب في اسطوانات الغاز بالمنزل.

وجرى  نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى أجا المركزي، حيث تبين أن الوفاة نتيجة اسفكسيا الاختناق بسبب استنشاق غاز، وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 

 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play