رامز جلال يكشف عن اسم برنامجه في رمضان 2021 .. مش «مريض نفسي»

منذ 4 يوم
April 8, 2021, 12:04 am

رامز جلال يكشف عن اسم برنامجه في رمضان 2021 مش «مريض نفسي»

كشف الفنان رامز جلال عن اسم برنامجه الجديد الذي سيُعرض عبر قناة «Mbc مصر» في شهر رمضان المُقبل، والذي يحمل اسم «رامز عقله طار».
ونشر «رامز، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر رامز عقله طار على MBC مصر إن شاء الله رمضان 2021».





light-dark.net


طريقة جديدة وأسلوب مختلف في كل عام يستخدمهما النجم رامز جلال للإيقاع بضيوفه من نجوم الفن والرياضة والمجتمع والإعلام، ضمن مقالب ينتظرها المشاهدون خلال الموسم الرمضاني، حاصداً من خلالها المزيد من النجاحات.
ضيوف البرنامج
ومن المقرر أن يستضيف رامز عدد من نجوم الفن والكرة، أبرزهم سمية الخشاب وأحمد سعد، ويزو، ريهام حجاج، ملك قورة، وعدد من لاعبي كرة القدم، بينهم قفشة، جنش، مروان محسن، أشرف بن شرقي، فرجاني ساسي، محمد هاني.

 

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play