التموين تعلن أسعار السلع الغذائية في معارض أهلا رمضان

منذ 1 اسابيع
April 8, 2021, 4:02 am

التموين تعلن أسعار السلع الغذائية في معارض "أهلا رمضان



قال عبدالمنعم خليل، رئيس الإدارة المركزية للتجارة الداخلية بوزارة التموين، إن تم اطلاق وفتح معرض "أهلا رمضان" يوم 4 أبريل في قاعة المؤاتمرات في مدينة نصر، وهو بدء إشارة لفتح جميع المعارض في مختلف المحافظات للجمهورية.





وأوضح "خليل"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية " اكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أن معرض أهلا رمضان شهد اقبالاً كبيراً منذ اليوم الأول للافتتاح، حيث أن التخفيضات بتدأ من 18% وتصل إلى 35% ، ويوجد بالمعرض 170 شركة عارضة.
وأضاف خليل، مؤكداً أن المخزون الاستراتيجي للسلع آمن جداً جداً وتكفى لأكثر من 18 شهر ولا داعى للتزاحم على المعارض لشراء المنتجات، كما الاتفاق على توفير 14 سلعة أساسية بأسعار مخفضة في معارض أهلا رمضان مثل الزيت والسكر والدقيق والبلح والدواجن واللحوم والأرز بأسعار مخفضة بنسبة 35% عن الأسواق.
وأكد أن سعر المكرونة من 2.75 إلى 3 جنيه، الأرز سيتراوح ما بين 6 حتى 7.5 جنيه للكيلو، بينما سعر الدواجن سيكون 30 جنيه للكيلو في المجمعات الاستهلاكية، وكيلو اللحوم بسعر 65 جنيه، بينما السكر سيكون ما بين 7.75 و8.25 للكيلو.




مصراوى

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play