كشف توقعات أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة

منذ 1 اسابيع
April 8, 2021, 5:11 am

كشف توقعات أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة



كشف ممدوح عبد الله، عضو شعبة الذهب، أن توقعات أسعار المعدن النفيس خلال الفترة المقبلة مرتبط بحركة الدولار وكذلك عوائد السندات الأمريكية، والتى تشهد تغيرات مستمرة وكذلك مرتبط بالخطة التحفيزية للاقتصاد الأمريكى ومعدلات التوظيف، لذلك السوق شهد تغيرات عديدة الأيام الماضية.
 
وأضاف فى تصريحات خاصة أن سعر الذهب قابل للتحرك المحدود نحو الارتفاع خلال تعاملات هذا الأسبوع، وذلك مع حدوث تراجع محدود في الدولار لينزل لأقل مستوى فى أسبوعين، لكن حدوث أى تغيرات على تراجع الدولار سيسبب تغيرات فى الذهب.





 
وأشار إلى أن السوق يسجل مستويات تقترب من 1740 دولارا، وإذا سجلت الأسعار 1750 دولارا للأونصة فإن الاتجاه سيكون ارتفاع سعر الذهب الأيام المقبلة، فى حين أن الأسعار إذا عاودت النزول دون 1730 دولارا فإننا سنظل فى المستويات بين 1720 إلى 1730 دولارا.
 
وأوضح أن سعر الذهب فى مصر يسجل مستويات تتراوح بين 755 إلى 760 جنيها للجرام، وتتحرك فى هذا المتوسط.




اليوم السابع

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play