حكاية رضوي الشربيني مع طبيب شهير.. قالت عنه بجح و مزواج

منذ 1 اسابيع
April 8, 2021, 5:39 am

حكاية رضوي الشربيني مع طبيب شهير قالت عنه بجح و مزواج






كشفت الإعلامية رضوى الشربيني عن علاقتها بالطبيب المزواج وسر إصرارها علي فضحه حيث تصدرت تريند موقع التغريدات القصيرة «تويتر» بعد تعليقها على الواقعة التي انتشرت مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول طبيب مزواج، كشفه السجل المدني أثناء محاولته توثيق عقد زواج جديد.
وكتبت رضوى الشربيني عبر حسابها تغريدة قالت فيها: «الأستاذ البجحمتجوز ومراته حامل وكاتب كتابه على واحدة تانية وخاطب الثالثة ومصاحب الرابعة. ده أنت مش هتزعل عادي».
واستأنفت رضوى الشربيني تقديم برنامجها «هي وبس» مؤخرا عقب مرورها بحالة الحداد بعد رحيل والدتها متأثرة بفيروس كورونا.
وتعود الواقعة إلى انتشار أنباء حول طبيب بمحافظة الدقهلية، ارتبط بزميلة له لمدة 4 سنوات، وحين قررا عقد قرانهما، فوجئت أثناء توثيق قسيمة زواجهما بأنه متزوج من أخرى وحامل منه، كما تبين وجود خطيبة وحبيبة ليصبح عدد المخدوعات 4 نساء كما وصفهن رواد السوشيال ميديا، ويبدأ اسمه بالحرفين«خ م» ليدشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج تحت عنوان #يوميات_خ_م.

هذا الخبر منقول من : الموجز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play