لم يُصب بها ولكن توفي بسببها.. بالصوره كورونا تنهي حياة شاب بهذه الطريقه

منذ 1 اسابيع
April 8, 2021, 6:04 am

لم يُصب بها ولكن توفي بسببها بالصوره كورونا تنهي حياة شاب بهذه الطريقه


توفى شاب فلبيني، يدعى دارين مانوج بيناريدوندو، عقب تنفيذه لعقوبة خرق الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد التي فرضتها عليه قوات من الشرطة الفلبينية.
وترجع الواقعة ليوم 3 ابريل الماضي، حينما ألقت قوات الشرطة الفلبينية القبض على الشاب البالغ من العمر 28 عامًا، أثناء شرائه لزجاجة مياه من متجر، خلال سريان حظر التجوال المفروض في الفلبين لعدد محدود من الساعات لمنع انتشار فيروس كورونا.
وأجبرت قوات الشرطة، الشاب العشريني، على القيام بـ 300 تمرين «اسكوات»، كعقوبة لخرقه لحظر التجول، ليلقي الشاب البالغ من العمر 28 عامًا، مصرعه، بعد يومين فقط من تنفيذه للعقوبة.





وأدلت زوجة «دارين»، بتصريحات لوسائل إعلام فلبينية، نقلتها صحيفة «الجارديان» البريطانية، كشفت خلالها أن زوجها ظل غير قادر على الوقوف ليوم كامل.
وأردفت زوجة الشاب الفلبيني المتوفي بسبب تنفيذه عقوبة خرق الإجراءات الاحترازية، أن زوجها كان يزحف على الأرض، ورجليه وركبتيه كانتا تؤلمانه كثيرًا.
وأشارت الزوجة إلى أن حالة زوجها الصحية تدهورت أكثر بمرور الوقت، قبل أن يسقط في الحمام، بعد إصابته بنوبة قلبية، مما جعلها تلجأ لرجال الإسعاف الذين حضروا على الفور وحاولوا عمل إنعاش قلبي رئوي له، ولكن جهودهم باءت بالفشل لتصعد روح «دارين» إلى بارئها.
وتعاطف عدد كبير من الفلبينيين مع قصة «دارين»، الأمر الذي جعل السلطة الفلبينية تأمر بفتح تحقيق عاجل في الواقعة.
وبدورها، نفت الشرطة الفلبينية على لسان أحد مسئوليها، من أن تكون هناك عقوبة تلزم منهكي حظر التجول على القيام بمثل هذه التمرينات.
يذكر أن الفلبين من أكثر الدول الأسيوية التي تشهد ارتفاع قياسي في عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، إذ تسجل منذ مطلع إبريل الجاري ما يقرب من 15 ألف إصابة جديدة.
الجدير بالذكر أيضًا، أن تدريب «اسكوات» أو القرفصاء، هو أحد تدريبات رفع الأثقال، التي تعمل على تدريب كامل عضلات الجسم السفلية مثل عضلات البطن والحوض والساقين.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play