أعداء الوطن منزعجون من المشروعات القومية في مصر فيديو

منذ 1 اسابيع
April 8, 2021, 6:11 am

أعداء الوطن منزعجون من المشروعات القومية في مصر فيديو
قال الإعلامي أحمد موسى، إن الشعب المصري عليه أن يقف مع بلده في مواجهة تحدي أزمة سد النهضة، خلاف العديد من التحديات، معقبًا: "مش كل التحديات بتتقال، والمطلوب من الشعب المصري الثبات فقط محدش يعمل تشويش في دماغك".






وتابع "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أن أعداء مصر منزعجون من مشروعات مصر العمرانية والزراعية، معقبًا: "في دول مش عايزة مصر تبني أو تزرع، وعشان مصر تفضل تحت رحمتها لا أنا مصر".

ولفت إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي لا يهتم سوى بالشعب المصري، معقبًا: "الرئيس السيسي عايز يعمل أفضل حاجة للشعب المصري، إحنا بنزيد كل سنة بحجم دول، ورغم ذلك نستثمر وهناك العديد من المشروعات".
الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play