تفاصيل زواج أصالة من نائب برلماني يصغرها بعدة أعوام

منذ 1 اسابيع
April 8, 2021, 6:23 am

تفاصيل زواج أصالة من نائب برلماني يصغرها بعدة أعوام






تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي نبأ زواج المطربة  أصالة نصري من نائب برلماني يعيش في محافظة الإسكندرية فيما لم ترد المطربة سواء بالنفي أو التأكيد. 
ويعد زواج أصالة هو الزواج الثالث لها، حيث سبق وتزوجت السوري أيمن الذهبي الذي أنجبت منه شام وخالد ثم تزوجت من المخرج الشهير طارق العريان. 
ورأى الجمهور أن مصالحة  الفنانة أصالة على أنغام كانت بسبب زواج أصالة الجديد من هذا النائب البرلماني الذي يصغرها بعدة أعوام.
الجدير بالذكر أن انفصال الفنانة أصالة عن طليقها المخرج طارق العريان، كان قد أثار ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك في نهاية العام 2019، وتسبب الأمر في صدمة للعديد من أصدقاء الفنانة والمخرج، حيث اشتهرا بحبمهما لبعضهما

هذا الخبر منقول من : الموجز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play