انقطاع المياه عن 5 مناطق بمصر الجديدة 6 ساعات

منذ 1 اسابيع
April 8, 2021, 6:49 am

انقطاع المياه عن 5 مناطق بمصر الجديدة 6 ساعات
تشهد 5 مناطق بمصر الجديدة، انقطاع مياه الشرب لمدة 6 ساعات تبدأ من 8 صباح اليوم الخميس حتى 2 ظهرًا من نفس اليوم، حيث أعلنت محافظة القاهرة أن شركة مياه الشرب بالقاهرة تقطت الخدمة عن مناطق (ميدان روكسي - شارع المرغنى – شارع سيد المرغنى – ابراهيم اللقانى – نزيه خليفة) وضعف المياه عن (ميدان صلاح الدين ومتفرعاته).
 





وأعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، أن سبب قطعها للمياه قيامها بأعمال تحويلات مواسير المياه المتعارضة مع أعمال كوبرى السواح والتى يستلزم تحويل مسار خط مياه قطر 1000 مم بميدان السواح.
  
وأوضحت الشركة أنه سيتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضى.
اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play