بعد 6 أيام من الحدث شريف إكرامي يعلق على موكب المومياوات الملكية

منذ 1 اسابيع
April 8, 2021, 9:36 am

 بعد 6 أيام من الحدث شريف إكرامي يعلق على موكب المومياوات الملكية


علق شريف إكرامي، حارس مرمى فريق بيراميدز على حفل موكب المومياوات الملكية بعد 6 أيام من الحدث العالمي، موجها الشكر للرئيس السيسي والقيادة السياسية على إظهار تاريخ الحضارة المصرية في أبهي صورها.





light-dark.net


وقال "إكرامي" في تغريدة نشرها على صفحته الرسمية "تويتر" صباح اليوم الخميس: "شاهدت اليوم موكب المومياوات الملكية، إحساس واعتزاز لا يوصف بهويتي كمصري، شكراً سيادة الرئيس والقيادة السياسية على إظهار تاريخ الحضارة المصرية في أبهي صوره، فخور بكل من شارك في إخراج هذا العرض المبهر بهذا الشكل أمام للعالم".

ووقع إكرامي في خطأ فادح، عقب تسديدة ضعيفة من عبد الإله مذكور لاعب نادي الرجاء المغربي من داخل منطقة الجزاء، فشل إكرامي في الإمساك بها لتفلت من يده بطريقة غريبة وتسكن الشباك.

وقدم عصام الحضري، حارس مرمي المنتخب والأهلي السابق، الدعم لحارس مرمى بيراميدز شريف إكرامي، بعد هزيمة بيراميدز الأولى أمام الرجاء المغربي بالكونفدرالية، بعد اتهامه بأنه كان سببًا واضحًا في تكبد الهزيمة الأولى لبيراميدز في البطولة القارية لهذا الموسم.

وكتب عصام الحضري تغريدة على تويتر قال فيها: "كل الدعم لشريف إكرامي. لا يوجد حارس مرمي بدون اخطاء وانا واحد منهم. افضل حراس المرمى في العالم بيخطئوا وهذا وارد في كرة القدم. اتمرن كويس واقفل ودانك من أي هجوم عليك. بالتوفيق يا نجم وربنا يكرمك ويوفقك يا شريف". 
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play