الزمالك يستنجد بوزير الشباب ..لهذا السبب

منذ 4 يوم
April 8, 2021, 10:25 am

الزمالك يستنجد بوزير الشباب لهذا السبب


قررت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز، تصعيد الأمر ضد اتحاد الكرة وتقديم شكوى لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، من أجل عدم إسناد مباراة القمة أمام الأهلي في بطولة الدوري الممتاز إلى حكام مصريين.
ويأتي ذلك الأمر من أجل تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص، خاصة وأن مثل هذه المباريات الحساسة دائما ما تشهد العديد من الأزمات في ظل المنافسة القوية في بطولة الدوري، ويجب رفع الحرج عن التحكيم المصري.





ووفقا لمصدر بالقلعة البضياء كشف لـ «الوطن سبورت» أنه يطالب نادي الزمالك وزير الرياضة بالتدخل العاجل في هذا الأمر، منعا لحدوث الأزمات، خاصة وأن الوقت مازال مبكرا، من أجل الاتفاق مع طاقم تحكيم أجنبي، في ظل أن الوضع ليس صعب كما يهول له البعض، وأبرز دليل أن الدوري السعودي به أحكام أجانب بشكل طبيعي ولابد من العدول عن القرار لمنع الاحتقان أيضا في الشارع المصري بين الجماهير.

light-dark.net


أزمة كورونا والطيران وراء تعيين حكم مصري 
وأعلن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم، بأن حكم مباراة القمة بين الزمالك والأهلي المؤجلة من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، خلال الفترة الماضية بشكل رسمي، التي من المقرر إقامتها خلال شهر أبريل الجاري، سيكمون مصري بشكل نهائي.
ويأتي ذلك الأمر بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، التي تعيق حركة الطيران في العديد من الدول، وتؤثر على استقدام حكام أجانب مميزين للقاء.
 محمود البنا يقترب من إدارة لقاء القمة  
 مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم كشف لـ«الوطن سبورت»، أن «الدولي محمود البنا، هو المرشح الأول لقيادة مبارة القمة بين الأهلي والزمالك بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة»، مشيرا إلى أن «هناك منافسة من أكثر من عنصر آخر لكن الأقرب لإدارة المباراة تحكيميا هو البنا».

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play