وزيرة الصحة توجه رسالة للمواطنين بشأن كورونا في رمضان .​ابتعدوا عن الحلويات

منذ 3 يوم
April 8, 2021, 6:11 pm

وزيرة الصحة توجه رسالة للمواطنين بشأن كورونا في رمضان .​ابتعدوا عن الحلويات

قالت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، على ضرورة الحد من التجمعات بين الأسر في شهر رمضان، والتواجد في الأماكن المغلقة.






وخلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس، شددت زايد على ضرورة التواجد في الأماكن المفتوحة، والالتزام بالإجراءات الاحترازية، التي من شأنها تقليل انتشار فيروس كورونا.

ونصحت وزيرة الصحة، بضرورة الإكثار من شرب المياه بين الإفطار والسحور، وتناول الفواكه، والعصائر الطازجة بدلا من الإكثار من الحلويات لتقوية المناعة، وكذلك ممارسة التمارين الرياضية بعد الإفطار لتقوية الصحة، لزيادة القدرة على مواجهه كورونا.

وطالبت وزيرة الصحة أصحاب الأمراض المزمنة المترددين على دور العبادة مثل المساجد والكنائس، بالالتزام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة و التزام بسجادة صلاة خاصة، وأن يكون الاعتكاف في المنزل، هذا بالإضافة إلى منع الموائد الرمضانية، و الدورات الرمضانية، تجنب العزائم و الإفطار الجماعي في رمضان.

هذا الخبر منقول من : الحكايه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play