الفنانة شيماء سيف فى اول تصريح لها بعد أنباء انفصالها

منذ 3 يوم
April 8, 2021, 8:10 pm

الفنانة  شيماء سيف فى اول تصريح لها بعد أنباء انفصالها






أثارت الفنانة شيماء سيف، الجدل من جديد، وذلك بعد أنباء انفصالها عن محمد كارتر، خلال الأيام القليلة الماضية، قائلة: «ماحدش يجي على نفسه عشان حد». وكتبت شيماء سيف، عبر خاصية الـ«ستوري»، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة: «متجملوش في الناس على حساب نفسكم سيبو كل حد يبان على حقيقته، عشان لما يأذيكم مش هتعرفوا تثبتوا عكس اللي جملتوه في عين الناس». وتابعت: «وفي النهاية مفيش غير كلمة واحدة تتقال ربنا بس اللي عنده كل الحقايق وهو الحكم العدل دعواتكم ونقطة من أول السطر». وكانت شيماء سيف، كتبت عبر خاصية الاستوري، على حسابها الرسمي بإنستجرام: «الحمد لله على كل حال كل شيء نصيب»، لكنها لم تعلن صراحة حتى الآن طلاقها بشكل رسمي. يذكر أنّ أخر أعمال الفنانة شيماء سيف مسلسل «في بيتنا روبوت»، المكون من 18 حلقة، وظهرت بشخصية «روبوت» يدعى زومبا، وحققت نجاحًا كبيرًا، والمسلسل بطولة هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، عمرو وهبة، والفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز وشيرين وأوتاكا، وتأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play