مدير منظمة الصحة العالمية يوجه شكرا خاصا لمصر

منذ 3 يوم
April 8, 2021, 8:11 pm

مدير منظمة الصحة العالمية يوجه شكرا خاصا لمصر


وجه المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، الدكتور تيدروس أدهانوم جيبرييسوس ، الشكر للسفير أحمد إيهاب جمال الدين مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية في جنيف.





ونشر أدهانوم صورة تجمعه بالسفير على حسابه بموقع "تويتر" اليوم الخميس، وعلق قائلا: "شكراً أحمد إيهاب، سفير مصر بجنيف، لحضور اجتماع بناء حول الحاجة إلى الوصول العادل إلى لقاحات كورونا وتوسيع نطاق التصنيع المحلي".
وأضاف المدير العام لمنظمة الصحة العالمية : "أحيي التزام مصر بالقضاء على التهاب الكبد الوبائي C، وتوسيع نطاق التأمين الصحي وتعزيز مبدأ الصحة للجميع".
وكان السفير أحمد إيهاب جمال الدين، التقى في وقت سابق، مدير منظمة الصحة العالمية، وذلك في زيارته الأولى إلى مقر المنظمة.
وتناول اللقاء سبل تعزيز التعاون بين مصر والمنظمة خاصةً في ظل التطورات المتعلقة بالأزمة العالمية التي سببها انتشار فيروس كورونا.
وأكد جمال الدين حرص مصر منذ بداية الجائحة على دعم المنظومة الأممية في مواجهة الجائحة، وإطلاقها بالتعاون مع العديد من الشركاء عددا من المبادرات الهامة التي تؤكد  دور الأمم المتحدة، لاسيما منظمة الصحة العالمية في تنسيق الجهد الدولي لمواجهة الجائحة.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play