كواليس ما يحدث في الوسط الفني .. زواج وانفصال وإصابات

منذ 1 شهر
April 10, 2021, 3:37 am

كواليس ما يحدث في الوسط الفني زواج وانفصال وإصابات



شهد الوسط الفني خلال الأسبوع الماضي مجموعة من الأحداث التى كانت حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فكان المسيطر متابعة التفاصيل الاجتماعية للنجوم، ومتابعة الحالة الصحية لآخرين.
 
ونرصد في التقرير التالي تفاصيل ما حدث للنجوم خلال الفترة الماضية
خالد النبوي في المستشفى 
 
أعلنت السيدة منى المغربي، زوجة الفنان خالد النبوي مرض زوجها، في منشور لها على حسابها بموقع فيسبوك، دون تحديد الحالة الصحية التي يمر بها حاليا. 
وكتبت منى المغربي منشورا مقتضبا قائلة:" خالد تعبان أوي من فضلكو تدعوله"، ولم تشارك متابعيها على فيسبوك مزيدا من المعلومات. 
بينما أكد الشاعر الغنائي والمؤلف أيمن بهجت قمر، إصابة الفنان الكبير خالد النبوي بفيروس كورونا.
وكتب عبر حسابه على فيسبوك:"خالد النبوي قلبه بخير هو عنده كورونا ربنا يشفيه ويقومه بالسلامه دعواتكم".
وليد منصور يحجز في المستشفى
أصيب المنتج وليد منصور صباح اليوم بارتفاع مفاجئ في الضغط وآلام حادة بالمعدة وتم حجزه في احد المستشفيات الخاصة بمصر الجديدة، ويجري حاليا تحاليل وأشعّات وفحوصات لمعرفة سبب الوعكة الصحية الشديدة التي ألمّت به.
ويعكف وليد حاليا علي استكمال تصوير فيلم "أهل الكهف" الذي يتولي إنتاجه أيضا حيث يصور فريق العمل في أحد الإستوديوهات بـ الهرم ومن المقرر أن يسافروا للمغرب خلال الفترة المقبلة لإستكمال التصوير هناك.





زواج أصالة وخطوبة ابنتها شام 
كشف الفنان ومصفف الشعر اللبناني جو رعد، عن تفاصيل زواج الفنانة السورية أصالة نصري من نائب برلماني، وإقامة حفل خطبة ابنتها شام الذهبي بمنزل والدتها اليوم الجمعة، في مجموعة من الفيديوهات عبر حساباته على مواقع التواصل. 
وقال جو رعد في فيديوهاته، إنه لا يعلم حتى الآن معلومات حول إقامة حفل زفاف لأصالة،في ظل الظروف الحالية، لكنه أكد على أن الزواج تم، مشيرًا إلى أن كل زواج له ظروفه ووقته، وأن صديقته سعيدة وهو الأهم، قائلا:" المهم إنها لقت سعادتها مع النائب البرلماني المصري". 
وأوضح جو رعد، أن منزل أصالة، يتزين استعدادا لحفل خطبة شام الذهبي، اليوم الجمعة، لكنه لن يستطيع الحضور، في الوقت الذي تؤكد فيه مواقع الأخبار إعلان أصالة لخبر زواجها اليوم رسميا. 
كما نشر الصحفى ربيع هنيدي، المقرب لعدد كبير من الفنانين، تهنئة لأصالة على حسابه بتطبيق انستجرام، عن زواجها، قائلا:" أبارك شخصيا للأخت الصديقة النجمة أصالة قرار ارتباطها لهما كل التقدير وألف مبروك". 
انفصال أسما شريف منير ومحمود حجازى
أعلنت البلوجر أسما شريف منير بشكل رسمى انفصالها عن الفنان محمود حجازي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.
وقالت أسما: "يا ريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة محصلش نصيب بكل احترام ونقطة".
واضافت أسما : "ربنا يكرمنا إحنا الاثنين بس كده مفيش أى تفاصيل تانية للصحفيين بعد إذنكم إحنا كان فى بنا عشرة وعيش وملح فأكيد مش هنتكلم عن تفاصيل بيتنا". 
إلغاء متابعة شيماء سيف لزوجها 
نشرت الفنانة شيماء سيف عبر خاصية استورى على حسابها الشخصى على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام ، رسالة غامضة.
وكتبت شيماء سيف في رسالتها الغامضة قائلة : “كل شىء نصيب الحمد الله على كل حال ” .
وقامت شيماء بإلغاء متابعتها لزوجها على موقع تبادل الصور " انستجرام" ليقوم هو الاخر بإلغاء متابعتها.
نقطة أخرى زادت من إثارة الجدل والتكهنات بالانفصال وهي حذف شيماء سيف للصور التي جمعتها بزوجها بينما ظل هو محتفظًا بها.



صدى البلد

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play