إدارة القلعة البيضاء .. لن ننسحب من القمة واتحاد الكرة يتحمل عواقب ما سيحدث

منذ 1 شهر
April 10, 2021, 4:57 am

إدارة القلعة البيضاء لن ننسحب من القمة واتحاد الكرة يتحمل عواقب ما سيحدث



قال عمرو الدردير رئيس المنظومة الإعلامية بنادى الزمالك، فى أول تعليق من إدارة القلعة البيضاء على البيان الذى أصدره اتحاد الكرة المصرى، وصمم خلاله على خوض لقاء القمة ضد الأهلى بحكام مصريين، إن الفريق الأبيض لا يطلب سوى تحقيق العدالة فقط.
وتابع عمرو الدردير فى تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 2، مع الإعلامى إبراهيم فايق: " نأسف لبيان اتحاد الكرة حول اختيار حكم القمة، لكن نادى الزمالك مؤسسة كبيرة ولن ننسحب من مباراة القمة، نحترم المنظومة الرياضية بالكامل".








وأضاف: "الزمالك عبر عن رأيه، وسنخوض المباراة سواء كان الحكام أجانب أو مصريين، رأينا واضح منذ اللحظة الأولى، وهو خوض اللقاء بقيادة حكم أجنبى مثل مباريات القمة الماضية، لكن اتحاد الكرة له رأى آخر، وتجاهل رأى الأهلى والزمالك وجماهيرهم، واتحاد الكرة يتحمل عواقب ما سيحدث فى اللقاء".
وتابع : "الزمالك يستعد بكل قوة للمباراة، لا نطلب سوى العدالة فقط، نريد حكم دولى قادر على الخروج بالمباراة إلى بر الأمان ولا يوجد عليه أى غبار أو أزمة، وكل الثقة فى التحكيم المصرى وندعم حكامنا المصريين، الزمالك يحقق الانتصارات مع العدالة ولن نطلب أى حكم مصرى ولن نحدد أسماء معينة، مصممين على الحكم الأجنبى حتى النهاية، لكن لو اختاروا حكم مصرى سنلعب مباراة القمة تحت أى ظروف".
 

مبتدا
 

هذا الخبر منقول من : مبتدأ





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play