أحداث شهدها الوسط الفني في 24 ساعه |كورونا وخطوبة وزواج

منذ 1 شهر
April 10, 2021, 9:42 am

أحداث شهدها الوسط الفني في 24 ساعه |كورونا وخطوبة وزواج


عدد من الأحداث الجديدة سيطرت على السوشيال ميديا والوسط الفني خلال الساعات الماضية، كان أبرزها إصابة الفنان خالد النبوي بفيروس كورونا، وخطوبة شام ابنه إصالة من رجل أعمال مصري وزواج الفنان هاني عادل.
ونستعرض خلال السطول التالية أهم الأحداث الفنية خلال اليوم:
إصابة خالد النبوي بفيروس كورونا
فاجأت منى المغربي زوجة الفنان خالد النبوي جمهوره بمنشور على صفحتها، طالبة الدعاء له قائلة: «خالد تعبان أوي من فضلكو تدعوله»، لتكشف مصادر مقربة من الفنان خالد النبوي لـ «الوطن»، إصابته بفيروس كورونا وتم نقله إلى مستشفى العزل وحالته مستقرة.





وقد تحولت معظم صفحات الفنانين إلى سجل دعوات لخالد النبوي بالشفاء العاجل بالإضافة إلى دعوات الجمهور المستمرة منذ إعلان خبر إصابته بالفيروس.

light-dark.net


خطوبة شام ابنة الفنانة أصالة
كما أعلنت المطربة أصالة عبر «انستجرام»، خبر خطبة ابنتها شام على رجل أعمال مصري، قائلة «لأنّي مابخبّي عنكم معلومة وبعتقد أيّ خبر لازم تاخدوه منّي طالما أنا بينكم موجودة، وبناء عليه اليوم خطبة بنتي شام على شاب خلوق ومهذّب وأهمّ شي بيخاف من الله، وهالفرح شاغلني بالإضافه لمسؤوليّاتي تجاه ولادي وشغلي وعيلتي وأصحابي القراب، ولمًا يكون فيه شي جديد أنا رح خبّركم عنّه، أدعوا لأحمد وشام يعيشوا حياة طيبة نقيّة خالية منّ كلّ أنواع الألمّ وعقبال البنات والصبيان يلاقوا حلمهم ويعيشوا حياة مستقرّة حلوة نظيفة. آمين ياربّ العالمين».
وقد أشارت الفنانة أصالة بهذا البوست إلى استبعاد فكرة زواجها من نائب برلماني سكندري كما تردد في الساعات الماضية.

light-dark.net


زواج هاني عادل
تداول رواد السوشيال ميديا فيديو لحفل زفاف الفنان هاني عادل من فتاة خارج الوسط الفني، وخلال عقد القران وجه عادل لزوجته كلمات رومانسية قائلا: "هحاول أكون إنسان أحسن عشان أنا معاكي، بحبك من قلبي، وبتمنى من ربنا إني أسعدك».ً
وأضاف: «بوعدك إني أحاول على قد ما أقدر طول ما أنتي طايرة لفوق مأشدكيش معايا على الأرض وأحاول أخف وأطير معاكي».

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play