أصالة ترد على أنباء زواجها بعد ظهورها فى خطوبة ابنتها شام

منذ 1 شهر
April 10, 2021, 3:36 pm

أصالة ترد على أنباء زواجها بعد ظهورها فى خطوبة ابنتها شام



علقت الفنانة أصالة على الأنباء التي ترددت مؤخرا عن زواجها، وذلك عبر رسالة نشرتها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
وقالت أصالة: "لأنّي مابخبّي عنكم معلومة وبعتقد أيّ خبر لازم تاخدوه منّي طالما أنا بينكم موجودة ، وبناء عليه اليوم خطبة بنتي شام على شب خلوق ومهذّب وأهمّ شي بيخاف من الله ، وهالفرح شاغلني بالإضافة لمسؤوليّاتي تجاه ولادي وشغلي وعيلتي وأصحابي القراب ، ولمًا يكون فيه شي جديد أنا رح خبّركم عنّه".

light-dark.net





وتابعت أصالة حديثها قائلة: "ادعوا لأحمد وشام يعيشوا حياة طيبة نقيّة خالية منّ كلّ أنواع الألمّ وعقبال البنات والصبيان يلاقوا حلمهم ويعيشوا حياة مستقرّة حلوة نظيفو آمين ياربّ العالمين".
وعقدت أمس الجمعة خطبة شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة على الشاب أحمد هلا ويقال انه نجل أحد رجال الأعمال وحرص العديد من الفنانين على تقديم التهنئة لها.
 


نقلا عن: أهل مصر

light-dark.net


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play