صراع من نوع خاص في دراما الصعيد . . السقا وكرارة ورمضان

منذ 1 شهر
April 10, 2021, 9:20 pm

صراع من نوع خاص في دراما الصعيد . . السقا وكرارة ورمضان
«لا بديل عن التميز والتألق والابهار» هذا هو شعار النجوم الثلاثة «أحمد السقا وأمير كرارة ومحمد رمضان» الذين يتنافسون وجها لوجه فى الموسم الرمضانى المقبل من خلال تقديمهم للون الدرامى الأكثر جاذبية وتشويقا لدى الجمهور، وهو الدراما الصعيدية، السحر الذى لم يفقد بريقه عند المشاهدين فى مصر والوطن العربى، وإن كانت المؤشرات تصب لصالح «السقا وكرارة» حيث إنهما يجتمعان لأول مرة فى عمل درامى واحد من خلال مسلسل «نسل الأغراب»، لكن صاحب شعار «نمبر وان» الفنان محمد رمضان لن يقف مكتوف الايدى، ويشارك فى الموسم المقبل بعمل جديد ومختلف وهو «موسى».
الملفت للنظر هنا أن البرومو التشويقى لكل من «نسل الاغراب» و«موسى» حققا نجاحا وتفاعلا كبيرا بين الجمهور، فى دلالة على التنافس القوى بين الطرفين وقدرة كل منهما على احتلال القمة، خاصة أن الفريق الأول يراهن على المخرج محمد سامى، كلمة السر وراء نجاح الفنان محمد رمضان، والثانى يراهن عاى «الكاريزما» الخاصة به والتى تحشد من حوله آلاف المعجبين.





ومسلسل «نسل الأغراب» تدور أحداثه عن «عائلة الأغراب» والصراعات الشديدة بينهما طوال الأحداث، وصراعات بين «السقا» الذى يلعب دور «سعفان الغريب» و«كرارة» الذى يجسد دور «غفران الغريب»، وهما شقيقان من الأب نفسه لكن من أم مختلفة، ويحمل العمل العديد من المفاجآت منها صورة الفنان الراحل محمد مرسى بشخصية «عتريس» التى قدمها ضمن أحداث فيلم شيء من الخوف، واستعان مخرج العمل محمد سامى، بشخصية النجم الراحل نور الشريف من خلال صورة على الحائط فى منزل «غفران الغريب» والد النجم أمير كرارة فى أحداث المسلسل، ويعتبر مسلسل «نسل الأغراب» من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية الرمضانية لموسم 2021.
أما مسلسل «موسى» فهو من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة فى أول تعاون بينهما وبين محمد رمضان، ويشارك فى بطولة العمل نخبة كبيرة من الفنانين منهم: سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق.
تدور الأحداث فى فترة الأربعينيات والخمسينيات فى فترة الاحتلال الانجليزى لمصر، من خلال شاب صعيدى يدعى موسى يتعرض للظلم على يد الانجليز فيقرر مقاومة الاحتلال، ويحتوى المسلسل على الكثير من المواقف والصراعات، وتردد أن المسلسل يستعرض قصة «شفيقة ومتولى» برؤية مختلفة، فيما أكد البعض أن محمد رمضان يعيد تقديم قصة البطل الشعبى «أدهم الشرقاوى».

نقلا عن الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play