الأمن يفحص فيديو لطفل يدهس شخصين بسيارة في القاهرة

منذ 1 شهر
April 11, 2021, 12:08 am

قال مصدر أمني إن الأجهزة الأمنية تفحص فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، متضمنا قيام طفل يقود سيارة بدهس رجل وزوجته في أحد الشوارع، مشيرا إلى أنه يتم فحص الفيديو، لمعرفة ما إذا كان صحيحا أم لا وهوية الطفل.





وحسب المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن شخصا نشر فيديو لسيارة ملاكي ترجع إلى الخلف، ودهست رجلا وزوجته، وهو ما أكده حساب على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ادعى فيه أحد الأشخاص، يدعى «ح. إ» من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مقطع فيديو يظهر فيه أحد الأطفال يقود سيارة ملاكي، وبصورة مفاجئة يقودها متجها إلى الخلف دون النظر إلى المارة في الشارع، فيصطدم بشخص وزوجته ويدهسهما تحت عجلات سيارته، ثم يلوذ بالفرار.
وقال صاحب الحساب إن الشخصين تم دهسهما أسفل السيارة بأحد شوارع القاهرة، هما شقيقته وزوجها، وأصيبا بكسور وشروخ في مختلف أنحاء جسدهم، وتم إجراء عمليات جراحية، وحاليا يتلقون العلاج بالمستشفى.
نقلا عن الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play