شركة صينية تطلق هذا الهاتف لألعاب الفيديو للألعاب فقط

منذ 1 شهر
April 11, 2021, 5:40 am

شركة صينية تطلق هذا الهاتف لألعاب الفيديو للألعاب فقط
قامت شركة لينوفو الصينية بإطلاق الهاتف الثاني من طراز "ليغون دول"، الذي سيكون مكرسا لألعاب الفيديو، و كانت الشركة قد أطلقت العام الماضي النسخة الأولى من هذا الهاتف تحت اسم "ليغون فون دول 1".

وتحمل النسخة الثانية من الهاتف اسم "ليغون فون دول 2"، وما يميز هذه النسخة احتواؤها على ميزات جديدة تجعل ممارسة ألعاب الفيديو أكثر متعة، حيث تبلغ مساحة الشاشة 6.9 إنش، وهي مساحة تزيد عن تلك الموجودة في النسخة الأولى، وتغطي واجهة الحاسوب، وفق (سكاي نيوز).

وينفرد الجهاز الجديد بوجود بطاريتين على جانبي خلفية الهاتف، مع وجود منفذين مخصصين لـ ( USB)، و مدخلين آخرين للشحن، لطمئن البعض الذي قد يقلق من وجود بطاريتين، ويمكنه إعادة الشحن 100% خلال 30 دقيقة فقط.





و الهاتف مزود بكامرتين، واحدة مثبتة على ظهر الهاتف، وأخرى داخلية تخرج بكبسة زر، وهي مخصصة لصور "السيلفي"، ويتميز الهاتف أيضا بوجود مروحتين فيه، تقول الشركة المصنعة إنهما ضروريان من أجل المحافظة على درجة حرارة المعالج.

ويعمل هاتف "لينوفو" بنظام تشغيل "أندرويد"، ورغم أن الهدف الأساسي منه ألعاب الفيديو، إلا أن بوسعه أداء ما تقوم به بقية الهواتف، حيث يبدأ سعر الهاتف الجديد من 950 دولارا أميركيا بسعة تخزين تبلغ 256 غيغابايت، ويرتفع السعر كلما زادت المزايا الموجودة في الهاتف.



light-dark.net


light-dark.net



دنيا الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play