كارتيرون يضع الزمالك في ورطة من جديد

منذ 1 شهر
April 11, 2021, 11:16 am

كارتيرون يضع الزمالك في ورطة من جديد


رفض الفرنسي باتريس كارتيرون  المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، فكرة التعاقد مع رجب بكار  ظهير أيمن بيراميدز  في الموسم المقبل، مؤكدا أن إمكانياته لا تتناسب مع الزمالك، خاصة أنه كان يتابعه جيدا مع بيراميدز حاليا، مؤكدا أنه لاعب جيد ولكن لا تتناسب طريقة لعبه مع الزمالك.
رغبة بيراميدز 
كان مسئولو الزمالك قد إتفقوا مع رجب بكار عن طريق وكيل أعماله تامر النحاس لإتمام صفقة إنتقاله للأبيض في الموسم المقبل، خاصة أن اللاعب أصبح غير مرغوب فيه بنادي بيراميدز وهو معار لنادى سيراميكا  حتى نهاية الموسم، وهناك رغبه من مسئولي بيراميدز في بيعه وعدم عودته للفريق مرة أخرى، وهو ما استثمره وكيله في الإتفاق مع الزمالك وأن هناك سهولة في رحيله من بيراميدز في الموسم المقبل.





مستوى متواضع
كارتيرون أكد أنه لا يرغب في الإبقاء على التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن بسبب كثرة إصاباته، بالإضافة إلى مستواه الفني المتواضع،وفي نفس الوقت يحتاج لتدعيم الجبهة اليمني بلاعب قوي ليكون مع حازم إمام في قيادة هذه الجبهة، ولكنه تحفظ على مستوي بكار وطالب بالبحث عن بدائل أخرى.
موقف حرج
جاء رفض كارتيرون للتعاقد مع بكار،، في الوقت الذي أكد فيه الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن الزمالك حصل على توقيع رجب بكار الظهير الأيمن لفريق سيراميكا كليوباترا لضمه في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الجهة اليمنى.
وأكد عمر ياسين في برنامجه "نمبر وان" على قناة "النهار" أن مسئولي الزمالك قرروا أيضًا فسخ التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي لعدم قناعة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون بقدراته الفنية.
وتابع: "رجب بكار معار من بيراميدز لصفوف سيراميكا كليوباترا، حتى نهاية الموسم الجاري، وقرر عدم العودة للفريق السماوي، بعد نهاية فترة الإعارة" ليضع الزمالك في موقف محرج للغاية.
سيراميكا والاستقرار النفسي
من جانبه أكد رجب بكار على رفضه العودة لصفوف بيراميدز في نهاية الموسم الجاري، حيث يرغب اللاعب في الاستمرار مع نادي سيراميكا كليوباترا بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة، وذلك لشعوره بالراحة داخل النادي ومشاركته مع الفريق بشكل مستمر ودائم، وذلك حال فشله في الإنتقال لنادي الزمالك، حيث يعلم أن هناك بعض العراقيل التي قد تعترض طريق ارتدائه للقميص الأبيض. 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play