رئيس لجنة الانضباط بالكاف يفجر مفاجأة بشأن شكوى الزمالك ضد مبارة الترجى

منذ 1 شهر
April 11, 2021, 1:59 pm

رئيس لجنة الانضباط بالكاف يفجر مفاجأة بشأن شكوى الزمالك ضد مبارة الترجى





أعلن رايمونت هاك رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن تطورات جديدة بشأن فتح تحقيق في الشكوي المقدمة من قبل الزمالك، ضد مولودية الجزائر والترجي التونسي للتلاعب في نتيجة المباراة.
وقال رايمونت هاك في تصريحات تلفزيونية صباح اليوم الأحد: "هذه لجنة الانضباط، تدخل في المشاكل التي تلعب في البطولات الإفريقية المختلفة، وتخضع للوائح وانضباط تابعة للاتحاد الإفريقي، ونأخذ بتقرير مراقب المباراة".
وأوضح: "اللجنة لديها السلطة في فتح تحقيق، بشأن أي شىء لم يرصد في تقرير المراقب، وهناك شيء ما ليس صحيحا، ولا بد من توفير أدلة قاطعة، في تلك الحادثة".
اقرأ أيضا كاف يتغزل بلاعبي الأهلي وسيمبا قبل موقعة الليلة
وأشار إلى أن لجنة الانضباط ستنظر في احتجاج الزمالك على مباراة مولودية الجزائر والترجي، ولدينا صلاحيات إعادة المباريات أو وقف نشاط إذا ثبتت أمور غير قانونية، قام بها الفريقان خلال اللقاء، وعلى الزمالك تقديم كافة الأدلة.
وقدم الزمالك شكوى إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، تفيد باتفاق الترجي ومولودية الجزائر على انهاء المباراة بالتعادل، والاتفاق على الإطاحة بالزمالك من البطولة الإفريقية.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play