لخلافة ساسى .. الزمالك يحدد 3 عناصر

منذ 2 شهر
April 11, 2021, 2:03 pm

 لخلافة ساسى الزمالك يحدد 3 عناصر

حددت إدارة نادى الزمالك بعض البدائل من الدورى المصرى، لتعويض الرحيل المحتمل للاعب فرجانى ساسى عن صفوف الفريق بنهاية الموسم.






وتشير مصادر خاصة إلى أن إدارة الزمالك قررت وضع الثلاثى نبيل عماد دونجا، لاعب فريق بيراميدز، ومحمد مجلى، لاعب وسط المقاولون العرب، ومحمد عبد العاطى، لاعب وسط وادى دجلة، ضمن الحسابات.

وأضافت أنه من المقرر أن يعرض جهاز الكرة فى الزمالك هذا الثلاثى على المدير الفنى للفريق باتريس كارتيرون فى الساعات الماضية، لحسم موقفه من الصفقة التى ستعوض رحيل ساسى.

وتوترت علاقة الزمالك مع فرجانى ساسى، لاعب وسط الفريق، فى ملف تجديد عقده، حيث يطالب اللاعب بالحصول على مبلغ يتجاوز الـ50 مليون جنيه فى الموسم للتجديد.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play