أزمة بين الأهلي و الزمالك بسبب عدد النقاط .. أنا البطل

منذ 1 شهر
April 11, 2021, 7:22 pm

أزمة بين الأهلي و الزمالك بسبب عدد النقاط أنا البطل





سادت حالة من التخبط عقب لقاء فريقي الشباب مواليد ١٩٩٩ لكرة القدم بين النادي الأهلي ونظيره الزمالك في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة التاسعة والأخيرة من المرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب وحقق فيها الاهلي الفوز على الأبيض بهدفين لهدف.

وعقب اللقاء هرع كل فريق للاحتفال بالبطولة بأنه البطل، وأعلن الزمالك عبر منصاته الرسمية فوزه قبل أن يصرح بعض مسؤولي الأهلي عبر تصريحات صحفية أنهم من توجوا بالدوري.
ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بفارق ثلاث أهداف عن الأهلي صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.
ويستند الزمالك إلى أن احتساب البطل يكون من فارق الأهداف بينما يستند الأهلى أن البطل يكون على أساس المواجهات المباشرة ولا زالت الأزمة قائمة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play