مفاجأة تنسف كل روايات مقتل عمر خورشيد يفجرها هانى مهنا

منذ 1 شهر
April 11, 2021, 8:47 pm

مفاجأة تنسف كل روايات مقتل عمر خورشيد يفجرها هانى مهنا

فجر الموسيقار هاني مهنا، مفاجأة تنسف كل الروايات عن مقتل الفنان المصري الراحل عمر خورشيد، نافيا صحة ما ذكره شقيقه عن أسباب وفاته.
وقال هاني مهنا، في حوار مع موقع "في الفن"، إن "خورشيد كان صديقه المقرب، وسهر معه قبل الحادث، وانصرف كل منهما إلى سيارته"، واصفا عمر خورشيد بـ"الطفل".





وكشف مهنا تفاصيل مقتل عمر خورشيد، مؤكدا أن الأخير ذهب إلى الهرم ومعه وكيل شركة فولفو في مصر ويدعى سعد، وقرر الثنائي إجراء سباق سيارات في شارع الهرم عند منتصف الليل، وعندما بدأ السباق ظهرت سيارة أخرى كادت أن تصطدم في سعد، وعندما حاول تفاديها صعد عمر إلى الرصيف، واصطدم في العمود المقابل، وعندها انكسر الزجاج الجانبي، ودخل بعض منه في رقبته.
وكانت الفنانة المصرية، مها أبو عوف، قالت، خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة" للنجمة إسعاد يونس، المذاع عبر قناة dmc، إن "زواجها من عمر خورشيد حدث فجأة"، مؤكدة أنها "عاشت في عزلة تامة بعد وفاته وأن شقيقها عزت أبو عوف هو من أخرجها من هذه العزلة".
وأضافت أنها "لم تفكر في الميراث بعد رحيل الفنان الراحل، ولم تهتم لذلك ولكنها وجدت نفسها بحكم قضائي حصلت على جزء من ممتلكاته من خلال إعلان الوراثة باعتبارها الزوجة الأخيرة له"، ونفت الدخول في صراع من أجل الحصول على 20 مليون جنيه من ميراث عمر خورشيد.
وكشفت مها أبو عوف سرا حدث قبل وفاة زوجها، قائلة إنها "لم تحصل على الطلاق من الفنان الراحل، ولكنه كان ينوي الانفصال عنها قبل أن يغيبه الموت". وأكدت الفنانة المصرية مجددا أن "زوجها الراحل عمر خورشيد مات مقتولًا وليس بسبب حادث سيارة"، مشيرة إلى "قطع 30 سم في رقبته"، مؤكدة أن "حادثه يحمل غموضا مثل حادث مقتل الفنانة الكبيرة سعاد حسني".

https://youtu.be/3lsrARbRbYU

هذا الخبر منقول من : سبوتنيك عربى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play