مفاجأة في أجر محمد رمضان ويسرا في السباق الرمضاني .. مبالغ خيالية

منذ 1 شهر
April 11, 2021, 11:08 pm

مفاجأة في أجر محمد رمضان ويسرا في السباق الرمضاني مبالغ خيالية

مع اقتراب موسم رمضان الدرامي، والذي يفصلنا عنه عدد من الأيام، والذي يزيد عدد المسلسلات المشاركة به عن 20 مسلسل، ومع اقتراب بدء الأعمال الدرامية كل عام، يود الجمهور معرفة أجور الفنانين في تلك الأعمال، وخلال هذا التقرير سوف نتعرف على أعلى النجوم أجراً فى رمضان 2021.

light-dark.net


- أجور الفنانين
أجور الفنانين جاءت متفاوتة فيعد الأعلى أجرًا هذا العام هو الفنان محمد رمضان، حيث حصل على اجر وصل إلى 45 مليون جنيه لبطولة المسلسل.

light-dark.net


ويأتي في المرتبة التالية له الفنان أحمد السقا، بـ33 مليون جنيه.

light-dark.net


وفي المرتبة الثالثه، أمير كرارة، حيث حصل على 28 مليون جنيه.

light-dark.net





فيما حصل يحيى الفخراني على 22 مليون جنيه، وتلاه كريم عبد العزيز بـ20 مليون جنيه، و أحمد مكي 10 مليون جنيه.

light-dark.net


فى حين وافقت الفنانة ياسمين عبد العزيز على بطولة مسلسل اللي مالوش كبير 20 مليون جنيه ، بينما خفضت الفنانة غادة عبد الرازق التي تقدم مسلسل لحم غزال إلى 10 مليون جنيه.

light-dark.net


بينما ارتفع اجر الفنانة نيللي كريم التي تعود وتقدم مسلسل درامي هذا العام وحصلت على 18 مليون جنيه.

light-dark.net


كما تعود الفنانة مني زكي لشاشة رمضان مع الفنانة عائشة بن أحمد في مسلسل "لعبة نيوتن" بعد التأجيل العام الماضي بسبب فيروس كورونا ، حيث حصلت الفنانة مني زكي على اجر 15 مليون جنيه عن بطولة مسلسل.

light-dark.net


كما تشارف الفنانة دنيا سمير غانم في بطولة مسلسل المدينة مع والدتها دلال عبدالعزيز، حيث حصلت على اجر 9 مليون جنيه المسلسل بطولة عمرو وهبة، وشيماء سيف.

light-dark.net


كما تستمر الفنانة يسرا في تقديم مسلسلات رمضان هذا العام عبر مسلسل حرب أهلية مع الفنان باسل خياط، وجميلة عوض، وسنتيا خليفة حيث حصلت الفنانة يسرا على 11 مليون جنيه اجر عن مسلسل حرب أهلية.

light-dark.net


هذا الخبر منقول من : الوفد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play