رسميا .. المهدي سليمان يشكو بيراميدز في اتحاد الكرة

منذ 4 اسابيع
April 12, 2021, 11:21 am

رسميا المهدي سليمان يشكو بيراميدز في اتحاد الكرة

تقدم المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز، بشكوى رسمية في اتحاد الكرة، ضد بيراميدز، بسبب منعه من المشاركة في التدريبات اليومية للفريق.
ويستند المهدي سليمان، في شكواه ضد ناديه باتحاد الكرة، على أن منعه من المشاركة في التدريبات الجماعية مخالف للوائح، وهو ما يدخل تحت بند التعامل معه بطريقة سيئة لا تليق به كلاعب في الفريق.





الرجاء يهزم بيراميدز «رايح جاي» ويتأهل لربع نهائي الكونفدرالية

light-dark.net


وخسر فريق بيراميدز، من الرجاء المغربي بثلاثية نظيفة، بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على استاد الدفاع الجوي، وتأهل نادي الرجاء لدور الثمانية من بطولة الكونفدرالية بعدما جمع 12 نقطة كان بينها الفوز على بيراميدز ذهابًا وإيابًا بينما توقف الفريق المصري عند 6 نقاط.
مدرب بيراميدز بعد السقوط أمام الرجاء: خسرنا بسبب الأخطاء الدفاعية

light-dark.net


علق الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لبيراميدز، على خسارة فريقه أمام الرجاء المغربي بثلاثية نظيفة في دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، قائلاً :"خسرنا بسبب الأخطاء الدفاعية الواضحة خاصة في التعامل مع الكرات العرضية، وحاولنا التعويض لكننا لم ننجح، وبيراميدز لم يقدم الشكل الهجومي الشرس المطلوب".
وأضاف أروابارينا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة :"حزين للغاية على الخسارتين أمام الرجاء المغربي، لكن يجب العمل ونسيان ما حدث والتركيز في المباريات المقبلة في ظل صعوبة المهمة مع ضغط كبير في مختلف البطولات، وفريقي ما زال مرشحاً للتأهل للدور المقبل والتأهل بيد الفريق بشرط العودة إلى الانتصارات ونسيان الهزيمة أمام الرجاء، والفوز على نكانا ونامونجو في الجولتين الخامسة والسادسة، وهو الشرط الوحيد للتأهل".

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play