بالتفاصيل .. 5 لاعبين في الأهلي يقتربون من الدوري التركي

منذ 4 اسابيع
April 12, 2021, 11:27 am

بالتفاصيل 5 لاعبين في الأهلي يقتربون من الدوري التركي

دخل 5 لاعبين من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على رادار أندية القمة في الدوري التركي، من أجل الاستعداد لتقديم عروض رسمية إليهم في ظل تألقهم خلال مشاركتهم طوال الفترة الماضية، وبات المالي آليو ديانج، محمد شريف، أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، لاعبو الأهلي وعمار حمدي، لاعب الأهلي المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري، على أعتاب الاحتراف في نهاية الموسم بعد التألق طوال الفترة الماضية.
وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ«الوطن سبورت»، عن أن هناك شركة تسويق أجنبية أبدت اهتمامها بخماسي النادي الأهلي لضمهم إلى الدوري التركي، وتحدث مسؤولو الشركة مع النادي من أجل معرفة طلباتهم بشأن الاستغناء عن اللاعب في نهاية الموسم.
وتابع المصدر بأن الأهلي لن يتحدث عن أي عروض أو يعترف بها حتى يتلقى خطابات رسمية، تفيد بالرغبة في الحصول على خدمات لاعبيها، بالإضافة إلى أن تكون العروض مجزية وتليق بلاعبي النادي الأهلي.





light-dark.net


موسيماني يؤجل حسم ملف الراحلين
ولم يناقش بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملف الراحلين عن صفوف الفريق الأحمر نهاية الموسم الكروي الجاري في ظل ضغط المباريات الذي يعاني منها الفريق الأحمر حسبما علم «الوطن سبورت».
بينما ناقش موسيماني مع مسؤولي الأهلي خلال اجتماعه مع محمود الخطيب، رئيس النادي، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، صفقات الفريق في الموسم الجديد حيث طلب موسيماني التعاقد مع 4 لاعبين في مراكز دفاعية وهجومية.

light-dark.net


الأهلي يفوز على سيمبا التنزاني
وحقق فريق النادي الأهلي فوزًا مستحقًّا على حساب سيمبا التنزاني بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد الأهلي بمدينة السلام، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 
سجل هدف المباراة محمد شريف في الدقيقة 33 بعد استغلال جيد لعرضية محمد مجدي أفشة من الناحية اليسرى، ليرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 11 في المركز الثاني خلف سيمبا المتصدر برصيد 13 نقطة، بعد أن حسم الفريقان تأهلهما لدور الثمانية في الجولة الماضية.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play