تحذير غاية الخطورة يكشف عنة الدكتور هانى الناظر

منذ 1 شهر
April 12, 2021, 11:41 am

تحذير غاية الخطورة يكشف عنة الدكتور هانى الناظر


هاني الناظر: نحن على أعتاب الموجة الثالثة من فيروس كورونا واحذروا روشتات غير المتخصصين





ر
حذر الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث سابقا، من التهاون في اتخاذ الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، ومن غير المتخصصين الذين ينشرون روشتة خاصة بكورونا خاطئة، حيث إن تلك الأدوية من الممكن أن يكون لها آثار جانبية أخطر من فيروس كورونا ذاته.
وقال الدكتور هاني الناظر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج هذا الصباح المذاع عبر فضائية إكسترا نيوز، إن معدل الإصابات والوفيات بفيروس كورونا مقارنة مع دول أخرى قليل جدا، مشيرا إلى أن هذا معناه أن العلاج الذي يتم وضعه يساعد في نجاة المريض.
وأضاف رئيس المركز القومي للبحوث سابقا، أن وزارة الصحة توفر وسائل الاتصال في حالة وجود أي استفسارات خاصة بالفيروس، لافتا إلى أنه لابد من توخي الحذر واتخاذ الإجراءات الاحترازية ولا سيما أثناء شهر رمضان الكريم الذي يبدأ غدا الثلاثاء.
وأكد الدكتور هانى الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث سابقا، أن معدل الإصابات بدأ في الزيادة، متابعا أنه يجب توخى الحذر خلال شهر رمضان والالتزام بالإجراءات الاحترازية، مشيرا إلى أن مصر على أعتاب الموجة الثالثة من كورونا.
وحذر الدكتور هاني الناظر من التجمعات خلال شهر رمضان من عزائم وغيره، حتى لا نتعرض لما تعرضنا له خلال السنة الماضية من ارتفاع في عدد الحالات بسبب التكدسات والاحتفالات وخلافه.
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play