​عمرو دياب في قصر النيل ينفصل فنيا عن دينا الشربيني

منذ 3 اسابيع
April 12, 2021, 7:16 pm

​عمرو دياب في قصر النيل ينفصل فنيا عن دينا الشربيني

تشارك الفنانة دينا الشربيني في السباق الرمضاني الحالي ، بمسلسل "قصر النيل"، وهو البطولة المطلقة الرابعة لها في الدراما.





مسلسل "قصر النيل"، المقرر عرضه في شهر رمضان، سيكشف عن أول انفصال فني بينها وبين الهضبة عمرو دياب حيث تعد هي السنة الأولى منذ حصولها على البطولة المطلقة أن تشهد  عدم مشاركة  من الفنان عمرو دياب أو شركته .

ويشهد المسلسل قيام المؤلف الموسيقي التونسي أمين بوحافة، بتقديم الموسيقى التصويرية، فيما تغني المطربة أصالة أغاني المقدمة والنهاية، في غياب اسم شركة "ناي"، التي يمتلكها الفنان عمرو دياب، والتي كانت تتولى إنتاج موسيقى المسلسلات التي تقوم ببطولتها الفنانة دينا الشربيني.

مسلسل "قصر النيل" تدور أحداثه في ستينيات القرن الماضي في إطار من التشويق والإثارة والغموض، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج خالد مرعي.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play