خبر مؤسف جدا عن المايسترو سليم سحاب وزوجته .. نشرته المطربه مى فاروق

منذ 4 اسابيع
April 12, 2021, 8:09 pm

خبر مؤسف جدا عن المايسترو سليم سحاب وزوجته نشرته المطربه مى فاروق


نشرت المطربة مى فاروق تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، تطلب فيه الدعاء للمايسترو سليم سحاب، بعد أن تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد وزوجته أيضا. 
وقالت مى فاروق : «أرجو منكم جميعا الدعاء في هذه الليلة المفترجة لأبويا الروحي المايسترو سليم سحاب وزوجته أن يتم شفاهم علي خير هم في أمس الحاجة للدعاء».
وأوضحت مى فاروق: "هم في الرعاية المركزة دعواتكم يقوموا بالسلامة ويعدوا أزمتهم علي خير». 
وكان تعرض المايسترو سليم سحاب إلى أزمة صحية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد معه زوجته، وهو الأمر الذى دفع بعض محبيه للدعاء له بالشفاء العاجل. 
وكانت قدمت فرقة نجوم كورال أوركسترا الشباب والرياضة ، بقيادة الموسيقار المايسترو الكبير سليم سحاب ، آخر الفقرات الفنية في احتفالية وزارة الشباب والرياضة بيوم اليتيم، والذي حمل اسم "ها أنا أحقق ذاتي"، بحضور عدد من الوزراء والشخصيات المهمة وفي مقدمتهم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وذلك مساء اليوم الأحد .

قام نجوم فرقة كورال أوركسترا الشباب والرياضة  ،بتقديم مجموعة من النغم الراقي ، ومجموعة متنوعة من الفقرات الموسيقية ، والغنائية .







light-dark.net


كورال الشباب بقيادة المايسترو سليم سحاب يختتم احتفالية يوم اليتيم |فيديو

light-dark.net


مي فاروق تكشف أسباب عدم تواجدها على الساحة الفنية فيديو
فيما تعتبر فرقة كورال أوركسترا الشباب والرياضة ، قصة نجاح سطرتها وزارة الشباب و الرياضة ، من خلال مسابقة ابداع ، التي خرج من رحمها مواهب فذة ، تم تدريبها ، وتصعيدها ، وتألقت ، وتحققت ، وحصلت على جوائز في المسابقات المحلية والدولية ، مثل : الصوت الذهبي ، صندوق التنمية الثقافية ، والزمن الجميل أبو ظبي ، وبرنامج منشد الشارقة ، وغيرها من المسابقات الكُبرى .
من جانبه ، قدم الفنان الشاب أحمد جمال، فقرة فنية خلال احتفالية وزارة الشباب والرياضة بيوم اليتيم، وحملت الفقرة اسم حلمي.
كما شارك سليم سحاب فى احتفالية كورال أطفال مصر بمشاركة 100 طفل من محافظات مختلفة ، شهدت وزيرة التضامن الاجتماعي ، الدكتورة " نيفين القباج " الاحتفالية منذ ايام قليلة وبحضور وزير قطاع الأعمال العام ، وعدد من الإعلاميين ، وذلك في إطار اهتمام وزارة التضامن بتنمية مواهب الأطفال الفنية والغنائية ، وتصدير صورة إيجابية للمجتمع عن دور الرعاية الإجتماعية .
وقالت الدكتورة  نيفين القباج ، وزيرة التضامن الإجتماعي ، إن الاطفال ولهم كامل الحقوق في المعاملة الحسنة والاحترام ، وتنمية مهاراتهم ، واكتشاف مواهبهم وأفضل ما بداخلهم ، مشيرة إلى أن اليوم تم تدريب الأطفال ، وكسر حاجز الارتباك بينهم .
وأضافت " نيفين القباج " ، خلال لقائها مع برنامج " صباحك مصري " المُذاع على فضائية " إم بي سي مصر 2 " ،  أن الأطفال قاموا بتأدية التدريبات اليوم بشكل رائع وبكل ثقة ، قائلة : " إن شاء الله لقاءنا قريب في حفلة أكبر " .
     
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play