التعليم تكشف تفاصيل جديدة عن امتحانات شهر إبريل لسنوات النقل

منذ 1 شهر
April 12, 2021, 9:44 pm

التعليم تكشف تفاصيل جديدة عن امتحانات شهر إبريل لسنوات النقل


أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن تفاصيل جديدة في الامتحانات المجمعة لطلاب سنوات النقل التي تعقد فى أبريل الحالي.

وأوضح في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أنه جارٍ وضع أسئلة امتحانات شهر أبريل الجاري لسنوات النقل، الصفوف من الرابع الابتدائي إلى الثاني الإعدادي، وأن الوزارة على وشك الانتهاء منها استعدادا لطباعتها قبل عقد الامتحان فى سرية تامة.

مواعيد اختبارات شهر أبريل






واعلنت الوزارة عن مواعيد اختبارات شهر أبريل للمرحلة الابتدائية والاعدادية كالتالي :

اختبار طلاب الصف الرابع الابتدائى يوم 26 أبريل 2021، اختبار طلاب الصف الخامس الابتدائى 27 أبريل 2021، اختبار طلاب الصف السادس الابتدائى 28 أبريل، اختبار طلاب الصف الأول الإعدادى يوم الاثنين 26 أبريل 2021، اختبار طلاب الصف الثانى الإعدادى، يوم الثلاثاء الموافق 27 أبريل 2021.

الامتحانات الشهرية
وكانت أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن نسب حضور الطلاب في امتحانات شهر مارس لصفوف النقل (من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي)، والتي أجريت في الفترة من 29 وإلى 31 مارس 2021.

اقرأ أيضا "التعليم": إعلان أسماء الفائزين بجوائز "توفير الأطفال والشباب"
وجاءت نسبة حضور طلاب الصف الرابع الابتدائي 96.44%، بينما جاءت نسبة حضور طلاب الصف الخامس الابتدائي 96.59%، في حين سجل طلاب الصف الصف السادس الابتدائي نسبة حضور 97.07%.
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play