وردنا الان خبر مؤسف جداا عن الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي

منذ 4 اسابيع
April 12, 2021, 10:53 pm

وردنا الان خبر مؤسف جداا عن الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي





تخلف محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول بنادي الأهلي، عن تدريبات القلعة الحمراء، التي تستعد لمواجهة نادي النصر، في كأس مصر.
ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نادي النصر يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات دور الـ32 بكأس مصر.
وكشف مصدر من داخل الأهلي، أن السبب الرئيسي وراء غياب محمد الشناوي عن التدريبات، هو شعور الحارس بأعراض البرد، مشيرًا إلى أن الحارس غاب بالفعل اليوم، عن التدريبات.
اقرأ أيضا مستشار التعليم العالي رئيسا لمبادرة الشراكة من أجل الابتكار في منطقة المتوسط بريما بأسبانيا
وقال المصدر، إن غياب الشناوي عن التدريبات لشعوره بأعراض البرد الشديد، التي أثارت الجدل داخل الفريق، وفضل الجهاز الفني بالتعاون مع الجهاز الطبي، إراحة اللاعب في منزله، حتى يتم إجراء مسحة طبية، للتأكد من عدم وجود إصابة بفيروس كورونا.
كان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، فرض شروطا صارمة على اللاعبين، بإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية للفيروس اللعين، خاصة بعد إصابته بفيروس كورونا، وتعافيه منه.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play