غياب ٩ لاعبين عن الأهلي أمام النصر في كأس مصر بسبب الإصابة

منذ 3 اسابيع
April 13, 2021, 10:32 am

غياب ٩ لاعبين عن الأهلي أمام النصر في كأس مصر بسبب الإصابة






يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في معسكر مغلق اليوم، إستعداداً لمواجهة النصر المقرر إقامتها مساء غد بالإسكندرية في دور الـــ32 لمسابقة كأس مصر.
 
ويخوض أبناء الرداء الأحمر مرانهم الأخير اليوم قبل أن يعلن بيتسو موسيماني المدير قائمة من 20 لاعباً للسفر بهم إلي الإسكندرية.
 
ويدخل الأهلي مباراة اليوم مكبلا بغياب 9 لاعبين بسبب الإصابات وهم علي معلول وحمدي فتحي ومحمد محمود وكريم نيدفيد ومحمود وحيد ومحمود متولي ومحمد هاني وجونيور اجايي وياسر إبراهيم، بجانب غموض موقف محمود كهربا الذي انتهت فترة إيقافه بسبب تجاوزه مع المدير الفني الجنوب أفريقي ولكنه دخل في أزمة جديدة عقب سهره في أحد فنادق وسط البلد لساعة متأخرة من الليل ولكن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة تعامل على أن الأمر لا يتخطى كونه قضاء وقت فراغه خاصة أنه كان قد حصل على إجازة من المران في اليوم التالي .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play