المحكمة تصدر اليوم قرارها فى دعوة مطالبة سارة التونسي بتعويض 10 ملايين جنيه

منذ 4 اسابيع
April 13, 2021, 12:11 pm

المحكمة تصدر اليوم قرارها فى دعوة مطالبة سارة التونسي بتعويض 10 ملايين جنيه




تنظر المحكمة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، الدعوى المقامة من المستشار هيثم عباس، وكيلًا عن شركة العدل جروب ضد الفنانة سارة التونسي، تطالبها بتعويض قدره 10 ملايين جنيه للإخلال التعاقدي وعدم التزامها بتنفيذ بنود عقدها بالعمل بمسلسل “حرب أهلية”، لعدم استحصالها على تصريح بالعمل وفق قانون العمل المصري ونقابة المهن التمثيلية.
يذكر أن شركة العدل جروب أقامت دعوى تعويض ضد الفنانة سارة التونسي؛ للمطالبة بتعويض قدره 10 ملايين جنيه للإخلال التعاقدي وعدم التزامها بتنفيذ بنود عقدها بالعمل بمسلسل “حرب أهلية”، لعدم استحصالها على تصريح بالعمل.
 
مسلسل حرب أهلية
يذكر أن مسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBCو CBC دراما.

وتخوض النجمة يسرا السباق الرمضانى الجاري بمسلسل "حرب أهلية" الذي تعكف على تصويره بشكل مكثف، لعرضه حصرياً على قناة CBC، وتجسد يسرا في العمل شخصية "مريم" إحدى أنجح طبيبات التجميل في مصر، وتكتشف أنها قد تخسر كل شيء في لحظة ضعف، وتبدأ الأحداث والمفاجآت.





 
تجسيد الأدوار
 
يقدم دور البطولة في المسلسل أمام يسرا، النجم باسل خياط، الذى يجسد دور "يوسف" وهو طبيب نفسى، وتشارك أيضاً في البطولة الفنانة الشابة جميلة عوض وتجسد دور الابنة الأولى ليسرا، وكذلك مايان السيد الذى تقدم دور الابنة الثانية لبطلة العمل، كما تشارك أروى جودة وتجسد شخصية "فريدة" هي إنسانة وحيدة، تعيش بعيداً عن أهلها على خلفية مشاكل مع والدها، وكذلك اللبنانية سينتيا خليفة وتظهر بشخضية "نادين".
 
تجديد تعاون  
ويذكر أن يسرا تجدد تعاونها مع المؤلف أحمد عادل والمخرج سامح عبد العزيز في "حرب أهلية" بعد نجاحهم العام الماضى في مسلسل "خيانة عهد" والذى شارك في بطولته حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، بيومى فؤاد، هنادى مهنى وخالد أنور، وخالد سرحان، وتيام قمر، ومصطفى درويش، هدى الإتربى، رمزى العدل.


نقلا عن: الدستور


light-dark.net


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play