بعد خدمة كهنوتية 34 سنة.. نياحة القمص أكليمندس كاهن كنيسة العذراء بالمعادي

منذ 4 اسابيع
April 13, 2021, 1:01 pm

بعد خدمة كهنوتية 34 سنة نياحة القمص أكليمندس وديع كاهن كنيسة العذراء بالمعادي

#موقع_صوت_المسيحي_الحر
كتبت: ماريا ألفي






اعلنت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، أمس، عن نياحة القمص أكليمندس وديع كاهن كنيسة السيدة العذراء بالمعادي، بعد خدمة كهنوتية 34 سنة.

ومن جانبه، أوضح المتحدث الإعلامي للكنيسة أنه قد أقيمت صلوات تجنيزه بحضور نيافة الأنبا دانيال أسقف المعادي وسكرتير المجمع المقدس.
وفي سياق متصل، تقدَم قداسة البابا تواضروس الثاني بخالص العزاء لنيافة الأنبا دانيال أسقف إيبارشية المعادي ولمجمع كهنة الإيبارشية، في نياحة الأب الفاضل القمص أكليمندس وديع، ويلتمس عزاءًا سمائيًّا لشعب كنيسته ولأسرته المباركة، طالبًا لنفسه البارة النياح والراحة النصيب والميراث مع جميع القدسين.

تجدر الإشارة أن الأب الراحل ولد يوم ١٧ أغسطس ١٩٥٥ وسيم كاهنًا في ٧ يونية ١٩٨٧ بيد مثلث الرحمات البابا شنودة الثالث على كنيسة القديس مار مرقس الرسول بالمعادي، ثم انتدبه للخدمة بكنيسة السيدة العذراء بالمعادي في ديسمبر ١٩٨٨، ونال رتبة القمصية في ٨ يونية ٢٠١٢ بيد القائم مقام نيافة الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية.





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play