بيـان هـام لـ مطرانية الأقباط الأرثوذكس بالجيزة

منذ 3 اسابيع
April 13, 2021, 3:19 pm

بيـان هـام لـ مطرانية الأقباط الأرثوذكس بالجيزة

أعلنت مطرانية الأقباط الأرثوذكس بالجيزة عن استعدادات القداسات والمناسبات القادمة وعيد القيامة المجيد، في ظل الموجة الثالثة لفيروس كورونا ونص البيان على الآتى: (يعلق حضور الشعب في القداسات والمتاسبات الآئية لشعانين وسبت النور وجمعة اختام الصوم سبت لعازر وأحد الشعانين وخميس العهد وسبت وعيد القيامة).


 






وفى هذه القداسات حضور الآباء الكهنة والشمامسة في حدود 50 شماس فقط، ولايسمح لحضور الشعب، ويمكن تنظيم أكثر من قداس بنفس الشرح السابق في الكنيسة الواحدة .

ويسمح للحجز بالنسبة للشعب في البصخات (الاثنين - الثلاثاء - الأربعاء) بالمتبع بالاعداد المقبولة في كل كنيسة ؛ وممكن عمل أكثر من بصخة في الكنائس ذات الكثافة العالية، مع حضور الشمامسة المرسومين سابقا وعلى الآباء توعية الشعب بعمل ايقونة في كل منزل خطوط التواصل الاجتماعي.

light-dark.net


 

 
     هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play