سرقت الشبكة والمهر.. بعد ساعات هروب عروس من بدء حفل الزفاف

منذ 3 اسابيع
April 13, 2021, 11:10 pm

سرقت الشبكة والمهر  بعد ساعات هروب عروس من بدء حفل الزفاف


بعد ساعات من حفل زفاف هندي وتقديم العريس الشبكة والمجوهرات والمهر لعروسته، تفاجأ بنفسه وحيدًا وسط المعبد، دون أي شئ أو حتى العروس.
وقدم رجل شكوى مدعيا أنه تعرض للغش وسرقة مليون روبية ومجوهرات من قبل مجموعة من المحتالين من بينهم العروس.
وهربت العروس في منتصف حفل زفاف الذي تم تنظيمه في أحد المعابد الهندية، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة هندوستان اليومية الهندية.
ووقع الحادث في قرية بحور بارال بمنطقة بارتابور في ميروت بأوتار براديش، حيث تبين أن العروس والأوصياء وحتى الكاهن كانوا مزيفين خلال حفل الزفاف.






وقال رجل يُدعى «ديفندرا» من سكان منطقة حمدبور جومي في مظفرناجار، أن أحد أصدقائه ويدعى براديب أخبره أن هناك عائلة تبحث عن عريس لابنتهم، كما أرسل براديب صورة الفتاة إلى ديفيندرا.
وافق ديفندرا على عرض الزواج، وتم تحديد حفل الزفاف في بارتابور، وعندما وصل العربس إلى بحور بارال مع مليون روبية نقدية ومجوهرات، حيث كان من المقرر إقامة حفل الزفاف في المعبد. 

وفي منتصف حفل الزفاف وفي وجود 3 اشخاص من عائلة العروس، وبمجرد بدء طقوس الزفاف في معبد شيف في موهيدينبور، اختفت "العروس" فجأة خلال بحجة الذهاب إلى المرحاض.
في وقت لاحق قامت امرأة، ادعت أنها عمة العروس بالهروب، بحجة البحث عن العروس، وأثناء الضجة، هرب أيضًا بقية "الضيوف" من عائلة العروس.
وفجأة وجد ديفيندرا نفسه وحيدا وسط المعبد بدون عروس، مال أو مجوهرات، حينها أدرك أنه تعرض للغش وقدم شكوى في مركز شرطة بارتابور.
وقال المفتش بارتابور نذير خان إنهم يحققون في الأمر بناءً على المعلومات التي قدمتها الضحية. 

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play